فن

في أحدث ظهور لها..دينا الشربيني تتخطّى حدود الجرأة

ظهرت الفنانة دينا الشربيني، بإطلالة وُصفت بالجريئة، فقد شاركت عبر خاصية ستوري، على حسابها الرسمي على (إنستغرام)، مقطع فيديو، وهي تستعرض جسمها، ورشاقتها، وقد ارتدت ملابس مكشوفة الصدر والبطن، وتنورة ذات ثقوب وفتحة طويلة عند الساق.
في سياق آخر، فاجأت دينا مؤخرًا جمهورها وهي تستعرض مهاراتها في الرقص، بعد تلقيها دروساً خاصة، وشاركت الجمهور مقاطع فيديو، للمهارات الاستعراضية الجديدة التي تعلمتها بحسابها على (إنستغرام).

وعلى الصعيد الفني، تعاقدت دينا الشربيني رسميًا للمشاركة في بطولة فيلم (شقو) من بطولة يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن مثير، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر يوليو الجاري عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وسبق أن تعاونت دينا الشربيني مع صديقها عمرو يوسف في عدة أعمال منها مسلسل (جراند أوتيل)، و(عشم إبليس)، و(المواطن إكس)، و(طرف تالت) وفيلم (كدبة كل يوم)، وهو التعاون الأخير بينهما عام 2016.
وتستعد الشربيني لعرض مسلسل وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، وهما مسلسل (آخر دور) المكون من 12 حلقة والذي سيُعرض على إحدى المنصات الرقمية، وفيلم (يوم 13) الذى انتهت دينا من تصويره عام 2020 وتم تأجيله، حيث سيبدأ صُنّاعه، بالترويج والدعاية له، خلال الأيام المقبلة.

وكانت دينا الشربيني، قد شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل (المشوار) بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة (ميديا هب سعدى – جوهر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى