حوادث

أردني يقتل زوجته بـ 16 طعنة..والشرطة تحل لغز الجريمة في ساعتين

تعرّضت المهندسة الأردنية، من أصل فلسطيني، لبنى منصور، للقتل طعناً على يد زوجها، إذ تلقّت 16 طعنة، أردتها قتيلة، في موقف للسيارات، في مدينة الشارقة الإماراتية،

ووفق بيان لشرطة الشارقة، فإن إدارة البحث والتحقيق الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، تمكنت من كشف لغز مقتل سيدة عربية عشرينية، عثر على جثتها في سيارتها بإحدى المناطق، وتم القبض على الجاني خلال ساعتين من استلام البلاغ.
وكشفت الشرطة إلى أنه بعد تلقي بلاغ قادم من سيدة إلى غرفة العمليات في تمام الساعة (03:15) مساء الجمعة 24 يونيو، قالت إن ابنتها قد اختطفت من قبل شخص معروف لديهم، وكانت هناك خلافات سابقة بينهما.

وانتقلت فرق الأجهزة الأمنية المختصة إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، ومن خلال معاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هاربا بسيارة المجني عليها، وهي معه في السيارة.

وبدوره، قال العقيد فيصل بن نصار نائب مدير إدارة البحث والتحقيق الجنائي، إنه من خلال إجراءات البحث والتحقيق التي قام بها فريق البحث، تم العثور على سيارة الضحية وجثتها. وبعد هروب الجاني، تمكنت الشرطة من العثور عليه مختبئاً على الشاطئ، وباستجوابه اعترف بارتكاب جريمته.

وأوضح اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، إن سرعة التعرف على الجاني في وقت قياسي، والقبض عليه يقدم دليلاً على التقدم الذي أصبح يتمتع به أجهزة الشرطة وكفاءتها وقدرتها على مواجهة جميع التحديات التي يمكن أن تقف في طريق كشف الجرائم أو العثور على مرتكبيها.

ووفق ما نقل موقع (العربية نت) كانت شقيقة الضحية قد نشرت على حسابها الرسمي بتويتر، تفاصيل الجريمة، مؤكدة أن أختها لبنى منصور كانت ضحية جريمة ارتكبها زوجها، حيث سدد لها نحو 16طعنة إثر خلاف بينهما، ووصفته بالوحش البشري، جدير بالذكر أن الزوج أردني الجنسية أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى