فن

اعتذار مطرب المهرجانات لنقابة الموسيقيين

وصل منذ قليل ، الفنان هاني شاكر، وحسن شاكوش ، لحضور المؤتمر الصحفي الذي يقدم فيه مغني المهرجانات للاعتذار للموسيقيين.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت إقامة مؤتمر صحفي بحضور الفنان هاني شاكر والفنان سعيد الأرتيست، وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش؛ ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

هاني شاكر

وكان طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية، كشف أسباب منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كارنيه النقابة منذ أيام، بعد أشهر من رفض طلبه، مشيرًا إلى أنه حصل على تصريح لمزاولة المهنة يتم تجديده سنويًا.

هاني شاكر

وأكد: في تصريحات سابقة: الكارنيه الذي حصل عليه شاكوش هو تصريح سنوي كان معه من قبل سحبه منه، وإيقافه بعد المشكلة التي حدثت قبل أشهر بينه وبين المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وأضاف: “تقدم شاكوش خلال الفترة الماضية، مرتين بالتماس للنقابة من أجل إعادة النظر في أمره مرة أخرى، ولكن تم رفض طلبه، وفي المحاولة الثالثة وافقت النقابة على منحه تصريحًا سنويًا، بعد أن تابعنا تصرفاته لمدة 10 أشهر، ورأت النقابة أنه التزم بقراراتها، ووقّع على تعهد بعدم تكرار مثل تلك المشكلات مرة أخرى”.

واختتم المتحدث الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية قائلًا: “دور النقابة ليس القمع ولكن التقويم وإعادة التأهيل، حيث أن شاكوش أخطأ سلوكيًا وتم عقابه، وهو ناجح في اللجنة ومعه تصريح منذ البداية، وأوقفناه عن العمل عقب مشكلته مع رضا البحراوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى