حوادث

فيديو: في أول ظهور له..قاتل الطالبة نيرة أشرف يعيد تمثيل جريمته

في أول ظهور له، مثّل الطالب محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، جريمته في مكان الواقعة، التي حدثت في العشرين من الشهر الجاري، وذلك بحضور النيابة والشرطة

وستنطلق يوم غد الأحد، أولى جلسات النظر في قضية نيرة أشرف، التي قضت ذبحاً على يد زميلها، محمد عادل، أمام بوابة جامعة المنصورة، يوم الإثنين الماضي، والذي اعترف بأنه نفّذ جريمته، مع سابق الإصرار.

وقد أصدرت محكمة استئناف المنصورة، التي ستنظر في القضية،  بياناً جاء فيه، أن انعقاد الجلسة الأولى سيكون، يوم غد الأحد، وأن السماح بحضور الجلسات لن يكون إلا عن طريق تصريح خاص من المستشار إيهاب صادق، كما لن يُسمح إلا للمفوض رسمياً من وسيلة الإعلام بالحصول على التصريح من عضو المكتب الفني بالمحكمة. كما أكدّ البيان، أنه يمنع على أي وسيلة إعلام نهائيا تناول أشخاص قضاة الدائرة بأي نوع من التناول وإلا فإن ذلك يُعرّض للمساءلة القانونية.

وقد أقرّ محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، المتهم بقتل نيرة أشرف، أنه بيّت النية على إزهاق روح المجنى عليها، وقد اختار اختبارات نهاية العام الدراسي لها لتنفيذ جريمته، والتي أعدّ لها سلاحاً أبيض. واعترف أنه تعقّبها أمام الجامعة، وما إن ظفر بها، حتى سدّد لها طعنات، ثم أقدم على نحرها، بقصد إزهاق روحها.

وأكدّ أنه كان دائم التعرّض لها، وإرسال الرسائل لها ولعائلتها، وقد جرى عقد جلسة عرفية، تعهّد في إيصال أمانة بعدم ملاحقة المجني عليها، والكفّ عن مضايقتها، وتم خلالها محو كافة الرسائل التي كان يرسلها لها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق