المرأه

بعد تغريمها 400 ألف ريال سعودي..الدكتورة يومي تفعل أمراً غير متوقّع

أعلنت مشهورة برنامج (سناب شات) اللبنانية الدكتورة يومي، نيتها عرض سيارتها للإيجار، بواقع 10 آلاف درهم إماراتي يومياً. وذكرت أن المبلغ مرتفع قليلاً؛ كون السيارة تعود لها، وتتميّز بلوحة أرقام فريدة التي تمثّل تاريخ ميلادها، وبررّت قيامها بذلك؛ لضعف ميزانيتها، في الوقت الحالي.

وأضافت أن ستؤجّر السيارة لعدم استخدامها، بـ10 آلاف درهم لمدة شهر وعشرة أيام، وهو ما يمثّل مبلغ الغرامة التي صدرت بحقها في السعودية، قبل عدة أيام؛ لترويجها لمنتجات التبغ والدخان.

وكانت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قد قضت بإحالة يومي والمنشأة التجارية التي أعلنت لها إلى لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية، والتعميم بمنع التعامل معها، عدا عن تغريمها 400 ألف ريال.

وبعد قرار التغريم، خرجت الدكتورة يومي بمقطع فيديو، قالت فيه “إن ما حصل لم يكن عن قصد، فهي تجهل بقوانين السعودية، وهي اليوم تقضي أوقاتاً طويلة مع محاميها لدراسة قوانين البلد”.

وأضافت “أنها أخطأت، وأنها ستتحمّل نتيجة ذلك. وطبقاً للقانون يجب أن تُحاسب، فالسعودية بلد القانون والذي يُطبق على الجميع دون استثناء”.

فيما استفزت شقيقتها المتابعين، التي صرّحت أن مبلغ الغرامة لا يمثّل شيئاً، للدكتورة يومي، والتي تستطيع استعادته عبر عدة إعلانات، مؤكدةً أن شقيقتها لم تفعل أمراً كبيراً، يستحق التهويل والمبالغة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى