فن

هنا الزاهد تتصدر محركات البحث بعد إصابتها في «بحبك»

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات البحث بـ”جوجل”، وذلك بعد كشفها عن تعرضها للإصابة خلال تصوير فيلم “بحبك”، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل 2022.

هنا

ومؤخرًا طرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي أغنية “بحبك” لتامر حسني، والتي هي ضمن الإعلان الترويجي للفيلم، وحصدت مشاهدة عالية.

أعلن الفنان تامر حسني من قبل، بدأ تصوير فيلمه الجديد الذي يعمل اسم “بحبك”، مشيرًا إلى أنه يدور في إطار كوميدي رومانسي، ومن إنتاج سينرچي، تي ايتش برودكشن، سكاي ليميت، ويشارك في البطولة كل من الفنانين هنا الزاهد، حمدي الميرغني.

ونشر تامر حسني، محموعة صور من كواليس تصوير أول يومين من العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي انا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثي للرجل في احداث فعلاً محيره جداً”.

وتابع: “الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني اول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم ومبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل ان شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة”.

وأضاف: “وللأسف لسه مصورش علشان انزل صوره بس في اول يوم تصوير له ههريه صور.. وانتظروا بعد ايام انضمام نجمه جميلة مميزه من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير ان شاء الله، و فرحان جداً بإنضمام الفنان الموهوب اوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل و ربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه.. الفيلم من انتاج حبايب قلبي واصدقاء العمر … سينرچي أحمد بدوي / تي ايتش برودكشن حسام حسني / سكاي ليميت أحمد الدسوقي”.

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما كان فيلم “مش أنا”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، وهو من بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق