أخرالاخباررياضة

جوارديولا: غياب ثلاثي مانشستر سيتي ووكر وستونز ودياز عن أخر 3 مواجهات

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي انتهاء الموسم الحالي بالنسبة للثلاثي المصاب روبن دياز وجون ستونز وكايل ووكر مع الفريق، معربا في الوقت نفسه عن شعوره بـ”أن الجميع في هذا البلد” يريد فوز ليفربول.

وانفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه الكاسح 5-0 على ضيفه نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد، في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة، حيث ابتعد بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل خوض الفريقين مبارياتهما الثلاث الأخيرة في البطولة.

واستغل مانشستر سيتي تعثر ليفربول، الذي سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه توتنهام هوتسبير أمس السبت في المرحلة ذاتها، ليقترب الفريق السماوي بقوة من الاحتفاظ باللقب الذي توج به في الموسم الماضي.

واضطر دياز للخروج من ملعب المباراة في فترة الراحة ما بين الشوطين، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم ستونز ووكر، اللذين غابا عن اللقاء الذي جرى بملعب “الاتحاد”، بسبب معاناتهما من الإصابة في الفخذ والكاحل على الترتيب.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” تصريحات غوارديولا عقب المباراة، حيث قال: “روبن وكايل وجون سيغيبون حتى نهاية الموسم. ربما سيكونون جاهزين في الموسم التحضيري القادم”.

وفي حديثه إلى شبكة “بي إن سبورتس”، قال غوارديولا: “منذ أسبوع كنا على القمة، لكن الكل في هذا البلد يدعم ليفربول من وسائل الإعلام والجميع”.

وأضاف غوارديولا: “ليفربول بالطبع لديه تاريخ لا يصدق، في أوروبا والمسابقات. ولكن ليس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توج بلقب وحيد خلال 30 عامًا. لكنها ليست مشكلة على الإطلاق. الوضع على ما هو عليه”.

وتناسى مانشستر سيتي أحزانه القارية، عقب خروجه المؤلم من الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، إثر خسارته 5-6 أمام ريال مدريد الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليفشل مرة أخرى في تحقيق حلمه بالتتويج باللقب المرموق للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى