أخبارمصر

القوات المسلحة تشارك فى تنظيم ماراثون لأطفال التوحد

صورة من الحدث

صورة من الحدث

شاركت القوات المسلحة، بالتعاون مع مؤسسة “إبنى” للفئات الخاصة وأطفال التوحد فى تنظيم مارثون رياضى بمشاركة طلبة الكلية الحربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث إنطلقت فاعليات الماراثون الذى أقيم صباح اليوم الجمعة، حول سور الكلية الحربية تحت عنوان”إجرى من أجل أطفال التوحد”.

وشارك فى الماراثون الرياضى، المئات من الأطفال وذوى الإحتياجات الخاصة وعدد كبير من المواطنين لدعم الأطفال والتأكيد على مساندة كافة فئات المجتمع لهم بإعتبارهم جزء أصيل من أبناء الوطن، وعبر المواطنين وأهالى الأطفال عن عميق الشكر والإمتننان للقوات المسلحة على دعمها للمارثون والحرص على رسم البسمة على وجوه أطفال التوحد والفئات الخاصة.

يذكر أن، المارثون ينظم للعام الثانى على التوالى بهدف رفع الوعى المجتمعى تجاه تلك الإعاقة الفكرية وحق المصابين بهذه الإعاقة التطورية فى الإندماج داخل المجتمع.

وفى نهاية المارثون، قام اللواء أ.ح. جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية على المشاركين من الأطفال الذين عبرو عن سعادتهم البالغة بمشاركة أبطال القوات المسلحة لهم متمنين لمصر وجيشها مزيداً من الإستقرار والتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى