أخرالاخباررياضة

الكشف عن موعد تقديم مبابي كلاعب لريال مدريد

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لأعضاء مجلس إدارته، التاريخ المتوقع لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام إسبانية، مساء الأربعاء، فإن بيريز ذكر أن التاريخ المتوقع لتقديم مبابي سيكون في آخر عشرة أيام من شهر  يوليو الجاري.

ودخل مبابي عامه الأخير مع سان جيرمان، ورفض تمديد عقده وتمسك بالبقاء الموسم المقبل معه قبل الرحيل مجانا ًإلى ريال مدريد الإسباني، بيد أن إدارة الفريق الفرنسي ترفض الإبقاء على بطل كأس العالم 2018 إذا لم يمدد عقده.

ووفق صحيفة (ديفنسا سنترال) الإسبانية، فإن النجم الفرنسي أصبح أقرب من أي وقت مضى لارتداء قميص الأبيض، مشيرة إلى أن “اليوميين الماضيين شهدا تغييرات عدة في الاتصالات الداخلية للريال”.

بدوره، كشف الصحفي ألبيرت بيريرو لـ(راديو إستاديو) أنهم “لا يخفون ابتساماتهم في ريال مدريد وأبلغوني أن لا أذهب في إجازة لأن تاريخ 22  يوليو قد يشهد حدثاً مهماً”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الأسبوع الحالي هو الأكثر حسماً في مفاوضات التعاقد مع مبابي، ولن تمتد لأكثر من 10 أيام وهو ما يصادف انتهاء مدة الأسبوعين التي حددها باريس سان جيرمان الفرنسي ليمدد مبابي عقده.

وأكدت (ديفنسا سنترال) أن النجم الفرنسي سيُعلن لاعباً للريال في الشهر الحالي، وأن تقديمه بين اليومين الثاني والعشرين والخامس والعشرين بعدما تم العمل على تجهيز شاشات عرض الفيديو والمقاعد، ما يؤكد احتمالية تقديم لاعب جديد.
ويبدو أن الفريق الملكي يعمل على إتمام صفقة مبابي بعد أن تم الحفاظ على رقم القميص “9” متاحاً، رغم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين وهم فران غارسيا وأردا غولر وجود بيلنغهام وبراهيم دياز وخوسيلو، إذ كان يرتديه النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل الصيف الحالي إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى