أخبارمصر

«صحة الدقهلية»توقع اتفاقية مع جامعة المنصورة لإنهاء قوائم الإنتظارللحالات الحرجة

ارشيفية

ارشيفية

وقع الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم السبت، اتفاق تعاون مع الدكتور السعيد عبدالهادي، عميد كلية الطب ممثلًا عن جامعة المنصورة لقيام فريق من أساتذة الجامعة بإجراء الجراحات الحرجة من قوائم الانتظار بمستشفيات الصحة للمساهمة في إنهاء قوائم الانتظار .

وأعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الاتفاق على قيام فرق من أساتذة الجامعة بالمشاركة فى إجراء جراحات الحالات الحرجة من قوائم الانتظار في التخصصات المختلفة بعد تخصيص مديرية الصحة 4 مستشفيات عامة ومركزية لاستقبال تلك الحالات.

وقال “مكي”، إنه عقد اجتماعًا بمقر كلية الطب جامعة المنصورة بحضور الدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال، مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور وائل خالد زكريا، مدير المستشفى الجامعي بالمنصورة، والدكتور علي عبدالكريم، مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة .

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه جرى الإتفاق على قيام فرق من أساتذة الجامعة المشاركة في إجراء جراحات الحالات الحرجة بمستشفيات دكرنس العام، مستشفى السنبلاوين العام، مستشفى شربين المركزي، مستشفى ميت غمر المركزي، لإجراء جراحات العظام والمفاصل بهم بالتعاون مع جراحي العظام بتلك المستشفيات.

وأشار إلى أن الاتفاق تضمّن إجراء جراحات المخ والأعصاب بمستشفى دكرنس العام، بواسطة فريق جراحي جامعي، بالإضافة إلى فريق جراحة المخ والأعصاب بمستشفى المنصورة العام الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى