منوعات

بعد خضوعها لعملية جراحية.. ميساء مغربي تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة ميساء مغربي، عن آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا، مشيرةً إلى أنها تجاوزت مرحلة الخطر بعد نجاح العملية.

وأضافت مغربي، أنها عادت لحياتها الطبيعية عقب تأجيل العديد من أنشطتها الفنية في الآونة الأخيرة، بسبب الظرف الصحي الذي مرّت فيه، وفق(فوشيا).

وشاركت الفنانة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بجدة، وذكرت في تصريح لها لـ(إي تي بالعربي) أنها استأنفت تصوير مسلسلها الجديد بعنوان (آدم وحوا) من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، من تأليف علي شمس، ومن إخراج حسين الحليبي.

وكانت ميساء مغربي، قد شاركت الجمهور بمجموعة من الصور خلال مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، واستعرضت إطلالتها على السجادة الحمراء، وعلقت: “‎سعيدة بحضوري مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأول بحضوره العالمي، وأهنئ كل فناني السعودية على الدعم الحكومي المستحق وكم هو جميل تكريم ثلاثة قامات فنية نسائية كاثرين دونوف وليلى علوي وهيفاء المنصور في رسالة واضحة لتعزيز دور المرأة وتمكينها حتى في المشهد الثقافي”.

يذكر أن ميساء مغربي، كانت قد أعلنت في تصريحات لها في موسم الصيف الماضي، أنها ستسافر إلى ألمانيا الفترة المقبلة لاستكمال رحلة علاجها، وأنها كانت تنتظر إجراء فحوصات وتحاليل معمقة للكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، وأوضحت وقتها أنها قد تحتاج إلى عملية جراحية بعد شهرين أو ثلاثة، وهو ما أكدته في لقائها الأخير، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

وقالت مغربي وقتها: “رايحة ألمانيا بس علشان ما انخوف الناس رحلة علاج يعني للاطمئنان وأنا راضية بأي شي ربنا يكتبه لي، وإنشاء الله ما يكون في شي خطير ودعواتكم”.

وكانت الفنانة ميساء مغربي قد كشفت قبل سنوات، أنها عانت من مشكلة صحية نسائية، وهي مرض بطانة الرحم المهاجرة، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الإنجاب خلال زواجها الأول، بسبب هذا المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى