أخبارمصر

جامعة القاهرة تنفي عودة الأستاذ المتهم بالتحرش للعمل

2017-636308949476340380-634(أ ش أ)

نفت جامعة القاهرة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية بشأن عودة أستاذ كلية الاعلام المحال للتحقيق على خلفية الشكاوى والتسجيلات غير الأخلاقية المنسوبة إليه وإتهامه بالتحرش إلى العمل، مؤكدة أن التحقيقات في هذا الشأن مازالت مستمرة حتى الآن.

وأفاد بيان صادر عن جامعة القاهرة اليوم، بأن سلطة رئيس جامعة القاهرة وفقا للقانون للإيقاف عن العمل هي مدة 3 شهور فقط، بعدها تكون سلطة مجلس التأديب بعد انتهاء مدة الإيقاف التي وقعها رئيس الجامعة.

وأشار إلى أن الأستاذ المتهم بالتحرش لم يتسلم العمل، حيث إنه تم إحالته لتحقيق جديد وتم إيقافه عن العمل، وأن ما تم تداوله عن خطاب عودته للعمل ورفع الايقاف عنه هي معلومات منقوصة تدل على عدم علم بنظام التحقيقات والتأديب الجامعي ولما كانت الوقائع محل التأديب متشابكة ومعقدة فكان من الطبيعى أن يتجاوز زمن التأديب الفترة المحددة قانونا لايقاف المذكور عن العمل وأصبح من حقه التظلم والطعن قانونا على قرار رئيس الجامعة بوقفه عن العمل.

وأضاف البيان أن رئيس الجامعة قام بتحويل الأستاذ المتهم بالتحرش إلى النيابة العامة كما تم تحويله إلى مجلس تأديب جديد بواقعة تسجيلات على”سي دى” بناء على ما رفعه المحقق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى