أخرالاخبارمنوعات

روسي يسقط من الطابق الـ19 وينهض مجدداً كأن شيئًا لم يكن

أفادت وسائل إعلام روسية، الثلاثاء، بأن رجلًا من من مدينة Voronezh القريبة في الجنوب الغربي من الحدود مع أوكرانيا سقط من شرفة شقته بالطابق 19 في المدينة، وهوى مرتطماً بسقف سيارة رباعية الدفع، وبقي حياً كأن شيئا لم يكن.

وأسرع مارة في المكان إلى الرجل بعد سقوطه، لينتشلوه معتقدين أنه فارق الحياة، إلا أنهم استغربوا بقاءه على قيد الحياة، فساعدوه على النهوض، ثم لم يصدقوا أعينهم ثانية حين رأوه ينهض.

ويبدو الرجل في الفيديو المعروض، واقفا على ظهر السيارة بعد ارتطامه بسقفها، ثم ينزل ويمشي من دون أي صعوبة، إلى أن أقبلت سيارة إسعاف نقلته إلى مستشفى راقب أطباؤه حالته باندهاش كبير من بقائه حيا. كما روى شهود أنه كان يصرخ من شرفة شقته بعبارات لم يفهموها قبل سقوطه منها، لذلك قامت الشرطة بتحقيق سريع لمعرفة إذا كان سقوطه حادثا أم محاولة انتحار، أو محاولة قتل تعرض لها.

واتضح مما اكتشفته الشرطة أن الرجل كان مخمورا على الشرفة، وأن جيرانا من مبنى مقابل رأوه يحاول الحفاظ على توازنه، فاتصلوا بخدمات الطوارئ، وعندما وصلت دورية منها إلى المكان، لم يجده أفرادها على الشرفة كما كانوا يعتقدون، بل مستلقيا على سطح سيارة Nissan Х-Trail يملكها أحد الجيران.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى