منوعات

أزمة محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة إلى الواجهة مجدداً

أعلن الفنان ا الشاب محمد الشرنوبي، انتهاء أزمته مع شركة (إيرث برودكشن) والتي تديرها خطيبته السابقة، ومديرة أعماله سارة الطباخ، إذ كان وقع معها عقد احتكار لعشر سنوات، وشرطه الجزائي 600 ألف دولار. وحاول الشرنوبي بعد انفصاله عن سارة قبل عدة سنوات التخلص من العقد، إلا أن الشرط الجزائي حال دون ذلك.

وفي مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدّ الشرنوبي أنه أصبح حراً، بعد ثلاث سنوات من تعطيل عمله، والإضرار بسمعته، كما أكدّ أن حكم المحكمة نهائي.

وقال: ” أنا بقيت حر…الحمد لله بعد ٣ سنين من النزاعات  القضائية والإساءة لسمعتي و تعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج، بحكم  نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة”. وأضاف بأنه من الآن فصاعداً، لا يحق لهذه الشركة التدخل في عمله، وأن جميع محاولاتها ستكون بائسة.

 وقدّم الشرنوبي شكره للقضاء المصري، ولكل من وقف إلى جانبه في أزمته، التي امتدت لأكثر من ثلاث سنوات. وفي ختام حديثه تعهّد الشرنوبي بتقديم أعمال جيدة “استنوا قريب هغني براحتي واستنوا حاجات لذيذة”.

واللافت قيام الشرنوبي بحذف مجموعة كبيرة من صوره على حسابه الرسمي على (إنستغرام)، وسط استغراب المتابعين. كما نشر مرات عديدة صفحة بيضاء؛ التي فسرها البعض على بداية صفحة جديدة في حياته، بعد انتهاء أزمته.

ولكن المثير للجدل، قيام ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، بعمل محضر ضد الشرنوبي في مباحث الإنترنت واتهامه بنشر أخبار كاذبة وتضليل الرأي العام، وذلك بعد الفيديو الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي،

وأكدّ قنطوش أنه بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشرنوبي، وقال في تصريحاته لـ(العاصمة): “العبرة ليست بالكلام ولكن بالمستندات، والحكم الصادر من المحكمة يؤكد أن العقد بينه وبين سارة الطباخ تم تحويله بكافة حقوقه والتزاماته إلى شركة إيرث برودكشن، على أن تكون هي المسئولة عن أعمال محمد الشرنوبي ووكيله الحصري، وهذه الشركة هي المملوكة للمنتجة سارة الطباخ”.

وأضاف: “للإيضاح العقد تم بين موكلتي ومحمد الشرنوبي قبل إنشاء الشركة، ولذلك جاء الحكم على انقضاء العقد وتحويل بنوده إلى الشركة، وما قاله الشرنوبي غير صحيح ولذلك سوف أتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية”. وحتى اللحظة لم يصدر أي تعليق من الشرنوبي حول تكذيب محامي سارة الطباخ له حول انتهاء علاقته بشركة إيرث برودكشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى