فن

“النبض الأمريكي” يناقش دور القوات المسلحة في حماية الهوية المصرية

20289655_1493018284089854_423670962_nيحل الليله لواء أركان حرب عادل العمده ضيفا علي برنامج النبض الأمريكي . وذلك للحديث عند دور القوات المسلحه في حمايه البلاد وخاصه دورها البارز في حمايه الهويه المصريه إبان ثورتي ٢٥ يناير و ٣٠ يونيو .

كما يتطرق الحديث الي دور أكاديمية ناصر العسكريه في تدريب العديد من مختلف الشخصيات في عده مجالات أهمها دورات تدريبه للدفاع و أيضا ا لمعنى ومفهوم الأمن القومى المصرى، والأخطار التي تحيط به، سواء على المستويين الإقليمى والعالمى، وكيفية التصدى له، إضافة لكيفية اتخاذ القرار الصائب فيما يتعلق بالمخاطر التي قد تواجهها البلاد.

وشدد الإعلامى مايكل مورجان على أهمية الدورات التدريبية للإعلاميين بوجه عام لفهم حقيقة ما تتعرض له مصر من مخاطر، حتى يتثنى لهم فهم وإدراك ومسؤولية الأخبار التي يتناولونها في وسائل الإعلام المختلفة، مقدما الشكر لكل من لواء أ.ح صفوت صادق الديب، مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ولواء أ.ح أسامة راغب مساعد، مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا للشؤون التعليمية، ولواء أ.ح بهجت فريد، مدير كلية الدفاع الوطني.ولواء ا.ح عادل العمده . وسوف يتم اذاعه اللقاء علي شاشه القاهره و الناس ٢ الليله الأحد الساعه التاسعة مساء بتوقيت نيويورك و الثالثه صباحا بتوقيت القاهره فجر يوم الاثنين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى