حوادث

أربعيني ينتقم من زوجته ووالدها بطريقة لا تخطر على البال

أقدم رجل على إرتكاب جريمة قتل بشعة بحق زوجته التي تبلغ من العمر (30 عام)، وذلك بعدما هجرها هي وأولادها 3 سنوات وعندما رفعت عليه قضية خلع ارتكب جريمة تقشعر لها الأبدان في أول أيام رمضان.

فلم يتخيل الرجل السبعيني، أن القدر سوف يوقع ابنته الثلاثينية مع رجل بلا قلب حينما تقدم للزواج منها، فبعد أن رزقهما الله بثلاثة أبناء، قرر الزوج ترك زوجته وأبنائه دون سؤال لمدة 3 سنوات، فاصطحبت الأم أطفالها وذهبت للعيش في منزل والدها المسن ليراعيها هي وأبنائها وينفق عليهم، وفق (البيان).

ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فالحياة الهادئة التي عاشتها “ابتسام”، بصحبة أطفالها على مدى 3 سنوات، تحولت إلى بركة من الدماء في أول يوم في رمضان، بعدما قرر الزوج الذهاب لردها وأخذها هي وأطفالها للعيش معه بعد غيابه لسنوات، وهو الأمر الذي رفضته الزوجة.
ليقرر الزوج الانتقام منها ومن والدها، فحضر في صباح أول يوم في رمضان، وقد أعد جركنين بهما مادة البنزين، وذهب إلى منزل حماه، ودلف للمحل بالطابق الأرضي فوجد حماه يصلي فقام بذبحه بسكين، وصعد لزوجته وسدد لها عدة طعنات في بطنها فتوفيت في الحال، وعقب تنفيذ جريمته فر هاربا بسيارته الملاكى.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مأمور مركز شرطة الإسماعيلية بلاغا مفاده قيام عامل بذبح حماه وقتل زوجته في شارع المخرطة بقرية نفيشة، دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين قيام المتهم ويدعى “خلاف خليفة”، 48 سنة، بذبح حماه المدعو “السيد عنانى”، 70 سنة، وقتل زوجته المدعوة “ابتسام السيد”، 39 سنة، بسبب قيامها برفع دعوة خلع ضده على خلفية قيامه بتركها وأبنائها لمدة 3 سنوات، وعقب تنفيذ جريمته فر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى