أخبارمصر

ضبط «تاجر» يزور خطابات تعيين للمواطنين للنصب عليهم في بني سويف‎

ضبط-1-300x282

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن بني سويف، اليوم الاثنين من  القبض على “تاجر غلال” لقيامة بالنصب على المواطنين وايهامهم بالتعيين في الجهاز الإداري للدولة والحصول منهم علي مبالغ مالية كبيرة عن طريق تزوير خطابات تعيين لهم .

وتلقي  اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بتلقية معلومات عن قيام شخص يدعي “ياسر ع.ع” 43 عام يعمل  تاجر للغلال، ويقيم قرية قمبش دائرة المركز بالنصب على المواطنين وإيهامهم بتعيينهم  بالجهاز الإداري للدولة والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة مقابل عن طريق تزوير خطابات تعيين لهم ببعض المصالح الحكومية.

وعلي الفور أمر مدير الامن بسرعة التحقق من المعلومة وضبط مرتكب الواقعة بالتنسيق مع قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية .

وعقب التأكد من صحة المعلومات، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم بمسكنه، وعُثر بحوزته على 8 خطابات تفيد تعيين أشخاص بوظائف حكومية مختلفة “الشهر العقاري، البنك الأهلي ببني سويف، الشركة المصرية للإتصالات، هيئة النيابة الإدارية” مدعمة بأختام وتوقيعات “مزورة” منسوبة لتلك الجهات وكذلك مبلغ مالى 50 ألف جنيه.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى