أخرالاخباررياضة

أبو جبل:”خناقتي مع كهربا مخدتش لحظة”.. والشناوى حارس كبير

كشف محمد أبو جبل، حارس منتخبنا الوطني ونادي البنك الأهلي، ما تداول مؤخراً بشأن الخلاف مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر، وتدخل محمد الشناوي لوقف الصفقة.

 

وأوضح الحارس في تصريحات تليفزيونية عن مشاداته مع كهربا وقال : حدث التحام خفيف بيني وبين كهربا في تدريبات المنتخب بعد مباراة كاب فيردي، واعتذرنا لبعضنا البعض والقصة انتهت “مخدتش لحظة”، ولا يوجد أي خلاف معه.

 

وتحدث أبو جبل ايضاً عن الحارس محمد الشناوي أنه لا يوجد أي خلافات بينهم وقال: تعاملي مع الشناوي جيد جدًا، ولا يوجد أي شيء مما أسمعه في السوشيال ميديا، فيما أضاف: الشناوي حارس كبير، نحن أصدقاء في المنتخب منذ 2019، لم يحدث معه أي خلاف أو اعتراض، دائمًا نكون 4 حراس مرمى موجودين ومن يمثل المنتخب الكل يكون في ظهره.

 

وواصل محمد أبو جبل حديثه قائلاً: “من يحاربني فأنا لعبت في المنتخب من نادي إنبي، وسموحة، والزمالك، والبنك الأهلي، وأحمد الله أؤدي دوري بمجهودي وأجتهد وأسعى دائمًا”.

 

وبخصوص موضوع تسديدة ل ركلة الجزاء أوضح قائلاً:”أخذت قرار إنه يسدد ركلة الجزاء أمام الكونغو من كابتن الفريق.. أحمد حجازي قالي “خش شوط” واللي حصل قضاء وقدر”.

 

بخصوص انتقاله للأهلي قال:”أبلغني محمد هاني بعد مباراة الكونغو أن ينتظم في التدريبات مع النادي الأهلي أنا وعمر كمال يوم 6 فبراير ولا أعلم ما حدث”.

 

وكان أبو جبل على أعتاب النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية البيع النهائي، لتعويض غياب محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة في الكتف خلال المشاركة مع الفراعنة في أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى