فن

ميرفت أمين تنجو من حريق هائل.. وهذا ما حصل

كشفت الفنانة ميرفت أمين عن نجاتها من حريق هائل نشب في العمارة التي تقطن بها.

ونفت ميرفت في تصريحات ما تداول في الساعات الماضية حول قفزها من خلال سلم إلى سطح العمارة بعد اشتعال الحريق للنجاة بنفسها،

وأكدت على أنها لم تتحرك من شقتها الكائنة في حي المهندسين ، ولم تصعد إلى سطح العمارة كما ذكرت تقارير.

وتابعت” إن الحريق نشب في شقة بالدور السادس تملكها إحدى الشركات ولا يسكنها أفراد، بينما هي تسكن في الدور الرابع، حيث فوجئت بسقوط الكثير من المياه الصادرة عن سيارات الإطفاء لإطفاء الحريق في شرفة منزلها، كذلك سقوط آثار الحريق شبابيك منزلها”.

من ناحيته، أكد المخرج عمر عبد العزيز على أن ميرفت أمين بخير، ولكنها تشعر بصدمة بسبب الحريق الذي وصفه بـ”الهائل”.

وكان الفنان، حسين فهمي، صرح الشهر الماضي أن زوجته السابقة، الفنانة ميرفت أمين، أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز.

وأشار إلى أن ميرفت أمين انهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي.

وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثالوثا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي بـ”عزاء الجداوي”.

و يشار إلى أن ميرفت أمين من أبرز نجمات السينما المصرية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، إلى جانب نجلاء فتحي ومديحة كامل، ومن أشهر أفلامها “حافية على جسر الذهب” و”الحفيد” و”أنف و3 عيون” و”الإخوة الأعداء” و”أعظم طفل في العالم” و”مرجان أحمد مرجان” و”واحدة بواحدة”، “من 30 سنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى