أخرالاخبارفن

أول تعليق من منى زكي بعد النجاح الكبير لمسلسل “تحت الوصاية”

علّقت الفنانة منى زكي على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل تحت الوصاية بعد النهاية الحزينة التي شهدتها الحلقة الأخيرة من العمل.

وقالت منى زكي خلال تصريح صحفي إن “هذا النجاح الكبير هو كرم من عند الله، وأضافت أنها تتمنى أن يتغير القانون؛ لأن هناك الكثير من السيدات يعانين مثل حنان وأكثر منها أيضاً”.وشكّلت الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية صدمة حزينة للمتابعين الذين لم يتوقعوا أن تكون نهاية منى زكي ظالمة وحزينة.

فبعد حرق المركب، ومحاولتها الهروب إلى السويس مع أطفالها ، تم القبض عليها في الطريق ومقاضاتها بالحكم عليها بالسجن سنة مع الشغل والنفاذ

وأكثر ما تفاعل معه الجمهور كانت لحظة وداع ياسين لوالدته وبكائه، كما تفاعل البعض مع الحوار في بداية الحلقة بين منى زكي بشخصية حنان وابنها ياسين في القطار.

مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول “حنان” التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

مسلسل” تحت الوصاية ” يتكون من 15 حلقة، بطولة كل من منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى