أخرالاخبارفن

شاهد.. نهلة سلامة لأول مرة بالحجاب وبدون “ميك أب”

تظهر الفنانة نهلة سلامة لأول مرة بالحجاب في مسلسل حضرة العمدة، التي تقدم فيه دور طبيبة خلال أحداث العمل، وستقدم دورًا مختلف عليها أيضًا في مسلسل الأجهر مع عمرو سعد.

وقالت نهلة سلامة معبرةً عن سعادتها بهذا العمل :” سعيدة جدًا أنني أشارك في العمل دون ميكاب وبالحجاب وأتمنى أن أقدم دورًا جديدًا ومختلفًا، وأقدم دور طبيبة فلاحة وسيكون مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أنها ظهرت دون ميكب في بداية مشوارها من خلال فيلم الصرخة وحصلت على جوائز كثيرة.”

وأشارت نهلة سلامة إلى أنها لا تمانع ارتداء الحجاب في الحقيقة، لافتةً إلى أنه من الصعب ارتدائه كممثلة لأنه سيكون عائقًا عن تقديمها لبعض الأدوار.

كما عبرت نهلة سلامة عن سعادتها بالتعاون مع عمرو سعد لأول مرة في مسلسل الأجهر، وكذلك التعاون مع المخرج ياسر سامي، قائلة: “مخرج رائع وفي منتهى السعادة أني تعاونت معه، ودوري في الأجهر مجرم وجامد وإن شاء الله هيعجب الجمهور.”

ولفتت نهلة سلامة إلى أنها تقدم دور شرف لأول مر ة في مسلسل رشيد في الموسم الرمضاني، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع ر يهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، والمخرجة مي ممدوح.

وأكدت نهلة سلامة، أنها حريصة أن تقدم أدوارًا مختلفة وجديدة عليها، قائلة: مركزة أن لا يكون هناك تشابه في دور قدمته وأحاول أقدم أدوارًا مختلفة وكل دور يحمل إضافة جديدة ومختلفة علي.

وأوضحت نهلة سلامة أنه لا يوجد فنان معين تريد أن تتعاون معه فهي تحب التعاون مع جميع الأجيال، مضيفة: ربنا أعطاني الفرصة أن أتعاون مع جميع الأجيال وعلاقتي بزملائي جيدة جدًا وبيحبوني وبيكونوا سعداء لما بشاركهم في أي عمل.

 وكشفت نهلة سلامة عن سبب غيابها قائلة: “لم يأت الدور الذي يجذبني حتى أعود من خلاله للسينما، وأنا أحب السيناريوهات المختلفة، وأحب الأدوار الحلوة وأحرص على اختيار الدور وحينما أجد سيناريو جيد أيا كان حجم دوري فأعتبر أنه إضافة بالنسبة لي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى