أخرالاخبارمنوعات

بسمة بوسيل تشعل منصات التواصل بـ جمبوست أسود

تصدّرت الفنانة بسمة بوسيل طليقة تامر حسني حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بجمبوست أسود جريئ جداً أظهر جمالها وملامحها بإطلالة صيفية أنيقة وجريئة.

وشاركت بسمة بوسيل الجمهور بإطلالتها الأخيرة معتمدة مكياج ناعم ترابي أبرز جمال عيونها مع أحمر شفاه بألوان ناعمة وهادئة تبرز أنوثتها كما اختارت تسريحة الكعكة لشعرها البني لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت.

وانهالت التعليقات على بسمة بوسيل مشيدين بجمال إطلالتها وذوقها الرفيع في اختيار المكياج وجاء أبرزها “منورة بسوم ومتألقة كالعادة”.

عمّت حالة من الحيرة والتساؤل بعد الرسائل التي تبادلها الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل عبر خاصة (الستوري) في حساباتهم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) حول عودة المياه لمجاريها بينهم وعودتهم لبعضهم البعض. وفق (صدى البلد)

وجاء ذلك بعد أن ردّت الفنانة بسمة بوسيل على رسالة نشرها تامر حسني قال فيها أن بسمة بوسيل في دمه ويكنّ لها كل الاحترام والحب، بالإضافة إلى أنها شاركته في اختيار بعض الأغنيات.

وكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الشخصي بـ(إنستغرام) ردًا لى رسالة تامر حسني: “يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك”.

وكان تامر حسني قد كتب عبر حسابه: “ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولا مش أنا اللي ممكن أعمل كده”.

وأضاف: “رغم الظروف الحالية… مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى