أخرالاخبارفن

بعد وفاتها.. عرض فيلم “فرق خبرة” للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في هذا الموعد

أعلن فريق عمل فيلم “فرق خبرة”، عن موعد طرح العمل يوم الأربعاء القادم الموافق 26 يناير، للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث يعد العمل أولى الأعمال التى ظهرت إلى النور بعد وفاة بطلته دلال عبد العزيز .

فيلم “فرق خبرة” من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد.

الفيلم هو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.

وكشفت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في آخر لقاء تلفزيوني لها مع برنامج ET بالعربي، إنها سعيدة بالمشاركة في فيلم فرق خبرة.

وتحدثت “الراحلة” عن تفاصيل دورها قائلة إنها تجسد دور زوجة الفنان محمود البزاوي، ووالدة محمد الشرنوبي، وهو عمل اجتماعي شيق يحمل الكثير من الأحداث الدرامية والرومانسية.

وأشارت “الراحلة” أثناء حوار لها في كواليس تصوير فرق خبرة الذي كان يطلق عليه حين ذاك “الفنار”، عن فرحتها بموهبة الفنان محمد الشرنوبي وكان مفاجأة بالنسبة لها، موضحة أنها تقدم تصرفات مثيرة في شخصيتها كأم.

ويذكر أن” فرق خبرة ” هو العمل قبل الأخير في مسيرة دلال عبد العزيز، حيث من المنتظر أن يعرض لها فيلم آخر قريبا وهو تسليم أهالي الذي تشارك في بطولتها مع ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى