أخرالاخبارمنوعات

بالصور فيتناميةٌ تُخالف التوقعات وتُتوّج بلقب “الجمال الأبدي”

تمكنت الحسناء الفيتنامية “هاهين نيه” من نيل لقب مسابقة “الجمال الأبدي” لعام 2018، وذلك بعد سنة من تتويجها بلقب ملكة الجمال في بلادها في 2017.

ونالت “هاهين” نسبة تصويت عالية من قبل لجنة التحكيم، ووصلت علامتها إلى 4.567، متفوقة على ملكة جمال العالم الفنزويلية لعام 2018 ديانا سيلفا.

علي حسب مجلة “ميسولوجي” “Missosology”، فإن الحسناء الفيتنامية تعد السيدة الأولى في بلادها، التي تحصل على اللقب عن طريق مسابقة الجمال نظمتها المجلة الشهيرة.

وقالت المجلة بأن فـــــــــوز “هاهين” جاء بعدما تألقت بشكل مميز على المسرح، وبدا واضحًا ثقتها أيضًا في نفسها.

وتأثر الجمهور الذي حضر الحفل بقصتها عندما وفي هذا الامر فقد صرحت قائلة: “لم يكن لدي شيء، لكني هنا الآن، فقد استطعت نيل اللقب وأنتِ تستطيعين أيضا”.

وقد إِتِّضَح أن “هاهين” ولدت في عائلة فقيرة، كما أنها رفضت الزواج عندما كانت في عمر الـ 14 سَـــنَــــــةًا، ثم بعد ذلك بدأت حياتها العملية مربية للأطفال، وخادمة، حتى أصبحت عارضة أزياء.

علي حسب المجلة أيضًا؛ فإن المسابقة انطلقت سَـــنَــــــة 2010 للمرة الأولى، وتعد الحسناء الفيتنامية، هي السيدة الآسيوية الثالثة التي تفوز في هذه المسابقة.

إضافة إلى ذلك؛ كانت “هاهين” قد نالت المركز الخامس في مسابقة ملكة جمال العالم، وهذه المرتبة الأعلى التي حصلت عليها فيتنام في تاريخ المسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى